تبديل عازل تيار مستمر

متفوقة DC المعزل التبديل الصانع

مصممة للفصل الجانبي DC العاكس للطاقة الشمسية ، يتم استخدام مفاتيحنا السائبة من قبل أفضل العلامات التجارية مثل SMA و ABB و SolarEdge نظرًا لأداء الجودة المتسق. إلى جانب المكونات الأخرى ، يمكن أن تضمن مفاتيحنا الحماية الكاملة من أي شكل من أشكال الجهد الزائد والحمل الزائد. مع تعليمات خاصة لإطفاء القوس الكهربائي ، نضمن الموثوقية والعمر الكهربائي الأطول.

 

بفضل عملية التصنيع عالية الجودة لدينا ، نتأكد من أن مكوناتنا مجمعة مسبقًا وفحصها في كل مستوى من الإنتاج. تتوفر حاويات IP66 وخيارات أخرى لاختيارك لتلبية مجموعة متنوعة من أنواع العواكس. اطلب الآن للحصول على خصومات رائعة!

اختر أفضل تبديل DC المعزل الخاص بك PV System

مفاتيح المعزل DC تستخدم لإكمال أو مقاطعة تدفق الكهرباء بالتيار المستمر. يعد هذا الجهاز الكهربائي ضروريًا للسلامة والامتثال لأنه بمجرد تثبيته بشكل صحيح ، فإن قاطع التيار المستمر يمكن أن تنفذ طريقة سريعة وسهلة لإغلاق نظام الطاقة المتجددة.

مفاتيح DC حاصلة على براءة اختراع

من خلال ابتكاراتنا R&D وقوية تصنيع, BENY يعرف Electric كيف يصنع مفاتيح تيار مستمر موثوقة وطويلة العمر. تأتي غرف إطفاء القوس الكهربائي الحاصلة على براءة اختراع مزودة بتعليمات خاصة لجعل التشغيل والإيقاف أكثر أمانًا وسرعة ، ومتاح فقط من أجل BENY مفاتيح التيار المستمر الكهربائية. من خلال أساليبنا ، يتم تحقيق انقطاعات القوس الكهربائي في 3 مللي ثانية لضمان السلامة.

 
مفاتيح خط إنتاج أوتوماتيكي DC

تصميم موثوق لتطبيقات 1000VDC-1500VDC

فحص حاوية مفتاح المعزل DC

الجودة من المواد والاختبارات

بفضل مختبر ونظام الاختبار المؤهلين ، نحن نعرف كيفية صنع مفاتيح موثوقة للتيار المستمر للطاقة الشمسية أو BESS.

مع خبير الطاقة الشمسية DC

اتبع اختيارات الشركات الكبرى في مجال الطاقة الشمسية ، فقد اختبروا بالفعل من أجلك.

حل مخصص

تتوفر مفاتيح قابض الباب ، جنبًا إلى جنب مع العديد من الميزات المخصصة لموديلات 600 فولت إلى 1500 فولت. على هذا النحو ، يمكن أن تختلف مفاتيحنا في الحجم والأسلوب والتصميم بناءً على تطبيقاتك.

تحليل الخيارات المخصصة

ما الذي يجب مراعاته قبل شراء DC Disconnect؟

ماذا تحتاج

تحتاج إلى النظر في نوع المعزل الشمسي ما تحتاجه ، مثل معرفة متطلبات الطاقة الخاصة بك. لدينا هنا ZJBENY العوازل التي تتراوح من DC 1000V إلى 1500V. ومع ذلك ، إذا كنت تريد حلاً مخصصًا ، فلن تكون هذه مشكلة لأننا نقدم ميزات مخصصة متنوعة ، من 600 فولت ، 800 فولت ، 1000 فولت ، 1200 فولت ، 1500 فولت.

مفتاح عزل تيار مستمر حتى 1200 فولت IECSAA
AFCI حل للحماية من الحرائق على الأسطح

الجهد والتيار

لاحظ أن التيار الكهربائي يتدفق عبر سلسلة التوريد السلكية يتكامل مع الجهد لتحديد مقدار الطاقة التي تتدفق عبر شبكتك.

لذلك إذا كنت تريد تثبيت ملف مفتاح فصل التيار المستمر، من الضروري تحديد حجم جهات الاتصال الخاصة بها للتأكد من أنها يمكن أن تستوعب الطاقة التي تنتقل عبر شبكتها.

إذا كنت بحاجة إلى تيار أعلى ، فستحتاج إلى المزيد من جهات الاتصال الأساسية لدعمها لتجنب ارتفاع درجة الحرارة في نظام الطاقة. لدينا BENY تتراوح العوازل من 1000V ، 1200V ، إلى 1500 مصنفة لـ 32A ، 50A ، 250A ، و 400A.

فهم شهادات IEC & AS

شيء آخر يجب مراعاته هو فهم شهادات IEC و AS. اذا كان مصنع المعزل DC حاصل على هذه الشهادات ، فهذا يعني أن الشركة تلتزم بالإرشادات الدولية في تصنيع منتجات فصل التيار المستمر بالطاقة الشمسية.

على سبيل المثال ، في الجزء الأول من EIC 60204-1: 2016 ، يتعين على الشركة المصنعة توفير مفتاح فصل يتم تشغيله يدويًا لكل مصدر طاقة رئيسي يتم تثبيته ، إلى جانب معلمات تصميم معينة. 

مفتاح عزل تيار مستمر حتى 1000 فولت IECSAA
شمسي PV SYSTEMS

تصاعد نمط

تحتاج أيضًا إلى مراعاة موقعك المفضل لتثبيت المعزل DC وأي نوع من نمط التركيب مناسب لتطبيقك. النمط الأكثر استخدامًا هو الحامل ذو الفتحات الأربعة ، والذي تم تصميمه بنمط مربع الشكل مع أربعة فتحات لولبية في كل زاوية. إذا كنت تخطط لتثبيت مفتاحك على سطح مستوٍ ، فإن هذا النمط مثالي لأنه يسمح للمفتاح بالاستلقاء قدر الإمكان.

تحدث إلى خبيرنا

DC Isolator Switch

Superior DC Isolator Switch Manufacturer

Designed for solar inverter DC side disconnect, our bulk switches are used by top brands such as SMA, ABB, and SolarEdge due to their consistent quality performance. Combined with other components, our switches can guarantee complete protection from any form of over-voltage and overloading. With a special instruction for arc extinguishing, we guarantee reliability and longer electrical life.

 

Thanks to our quality manufacturing process, we make sure our components are pre-assembled and inspected in every level of production. IP66 enclosures and other options are available for your selection to meet a variety of inverters types. Order now to get great discounts!

Patented DC Switches

Through our innovative R&D and strong manufacturing, BENY Electric knows how to make reliable and long lifetime DC switches. Our patented arc extinguishing chambers come with special instructions to make switching on and off safer and faster, available only for BENY Electric DC switches. Through our methods, arc interruptions in 3ms are achieved for guaranteed safety.

 
DC switches automatic production line

Large and Protective Enclosure

checking the enclosure of DC isolator switch

UV resistant IP65 PC plastic enclosure

Offering UV and flame resistance, our enclosures provide lifelong protection for our devices.

Without cable glands

Placed at the bottom, the cable glands can be punched out for conduits to be attached readily

Customized Solution

Door clutch switches are available, along with various custom features for our 600V to 1500V models. As such, our switches can vary in size, style and design based on your applications.

analyze the customized options

What to consider before buying a DC Disconnect?

What You Need

You need to consider the type of solar isolator you need, like knowing your power requirements.   Here, we have ZJBENY isolators that range from DC 1000V to 1500V. However, if you want a customized solution, that won’t be a problem because we offer various custom features, from 600V, 800V, 1000V, 1200V, and 1500V.

DC Isolator Switch up to 1200V IECSAA
AFCI solution for rooftop fire protection

Voltage and Current

Note that electrical current flows through the wired supply chain integrates with voltage to determine how much energy flows through your network.

So if you want to install a DC disconnector switch, it is essential to size its contacts to make sure it can accommodate the power traveling through its network.

If you need a higher current, you will need more substantial contacts to support them to avoid overheating in the power system. We have BENY isolators ranging from 1000V, 1200V, to 1500 rated for 32A, 50A, 250A, and 400A.

Understanding IEC & AS Certificates

Another thing to consider is understanding the IEC and AS certificates. If a DC isolator manufacturer has these certificates, it means the business adheres to the international guidelines in manufacturing solar DC disconnect products.

For instance, in the first part of the EIC 60204-1:2016, the manufacturer is required to provide a manually-operated disconnector switch to each main power supply being installed, along with particular design parameters. 

DC Isolator Switch up to 1000V IECSAA
SOLAR PV SYSTEMS

Mounting Style

You also need to regard your preferred location to install the DC isolator and which type of mounting style is appropriate for your application. The most commonly used style is the four-hole mount, structured with a square-shaped pattern with four screw holes in each corner. If you plan to install your switch onto a flat surface, this style is ideal since it allows the switch to simply lie as flush as possible.

Talk to Our Expert